نحن الشحن مرة أخرى!

لقد قمنا مؤخرًا بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا. قراءة المزيد عن تغييراتنا.

:ملاحظة مهمة: تمت ترجمة هذه الصفحة تلقائيًا. يرجى زيارة النسخة الأصلية على العنوان التالي sunu.io/en/terms.html

تعليمات الاستخدام

مرحبًا بكم في موقع Sunu على الويب ، ومنصة التطبيقات والبرامج الاحتكارية التي تعمل في ما يتعلق بـ Sunu® Band (والتي تسمى "الخدمة") ، والتي يتم توفيرها للمستخدمين المسجلين في فرقة Sunu Band. تتيح الخدمة للمستخدمين المسجلين ("المستخدمون" ، "أنت" أو "الخاص بك") تخصيص رادارات سونو باند والسونار والإعدادات الأخرى وتنزيل التطبيقات الفريدة التي تعمل في اتصال مع فرقة صنو ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر علامة بيكون و Haptic ساعة حائط.

في كل مرة يزور المستخدمون أو يستخدمون ميزات الخدمة ، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ("الشروط"). توضح هذه الشروط حقوقك وواجباتك وقيودك فيما يتعلق باستخدامك للخدمة ، يرجى قراءتها بعناية. إذا كنت لا توافق على الالتزام بالشروط وجميع القوانين المعمول بها ، يجب عليك التوقف عن استخدام الخدمة على الفور. بالإضافة إلى هذه الشروط ، اعتمدنا سنو ( سياسة الخصوصية ). يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية للحصول على معلومات تتعلق بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والكشف عنها.

يجوز لشركة Sunu تعديل الشروط من وقت لآخر ، وسيكون كل تعديل ساريًا عند نشرها على الخدمة. سنبلغك بالتعديلات الجوهرية لهذه الشروط في أول مرة تصل فيها إلى الخدمة بعد أي تعديل من هذا القبيل ، وتوافق على الالتزام بأي تغييرات تطرأ على الشروط من خلال استمرارك في استخدام الخدمة.

فرقة SUNU BAND ليست جهازًا سلوكيًا معتمدًا. لا تستخدم هذه الخدمة كبديل لأنظمة المساعدات البصرية الموجودة لديك. انظر لدينا الضمان محدود SUNU و إشعار سلامة للحصول على ضمان محدود ، الاستخدام المقصود وإشعار السلامة الخاص بـ Sunu Band.

أهلية المستخدم

يجب أن يكون عمرك 13 عامًا على الأقل لاستخدام هذه الخدمة. هذه الخدمة مخصصة للاستخدام من قِبل الأفراد الذين يبلغون 13 عامًا أو أكثر. يعتبر استخدام الخدمة من قبل أي مستخدم بمثابة تمثيل لا يقل عمر المستخدم عن 13 عامًا ولا يُحظر حاليًا من الخدمة ، أو لا يُحظر بخلاف ذلك امتلاك حساب Sunu. كما أنك تقر وتضمن أن لديك السلطة والسلطة الكاملة للموافقة على هذه الشروط ولن يؤدي ذلك إلى انتهاك أي اتفاقية أخرى تكون طرفًا فيها. يجب على الآباء أو الأوصياء القانونيين التسجيل واستخدام الخدمة نيابة عن أي أطفال أقل من 13 عامًا.

إنشاء حساب

يجب تقديم معلومات شخصية معينة مثل اسمك الكامل وعنوان بريدك الإلكتروني لإنشاء حساب ("حسابك") حتى تتمكن من استخدام الخدمة والارتباط بـ Sunu Band الخاص بك. يمكنك أيضًا تقديم معلومات ملف شخصي إضافية مثل عمرك أو مدينتك ، مما سيساعدنا على تخصيص الخدمات لك. يرجى الرجوع إلى موقعنا سياسة الخصوصية للحصول على معلومات حول كيفية حماية معلوماتك الشخصية.

أنت مسؤول عن التأكد من أن أية معلومات شخصية تقدمها دقيقة ومُحدّثة. تحتفظ Sunu بالحق في التحقق من دقة المعلومات التي تقدمها في أي وقت. أنت مسؤول عن إنشاء اسم مستخدم وكلمة مرور آمنة وحماية حسابك من الوصول غير المصرح به. أنت توافق على إخطار Sunu على الفور إذا كنت تعتقد أن هوية المستخدم أو كلمة المرور أو أي معلومات تعريفية أخرى قد ضاعت أو سرقت أو تم اختراقها. ستكون مسؤولاً عن أي نشاط يحدث تحت حسابك.

بمجرد أن يكون لديك حساب ، يمكنك استخدام الخدمة ، وقد تقوم بضبط إعدادات ملف التعريف الخاص بك وتنزيل التطبيقات لاستخدامها مع فرقة Sunu Band الخاصة بك.

المبادئ التوجيهية والرسوم والحقوق والعلاجات

الاستخدام المسموح به للخدمة

انشاء حساب مجاني. ومع ذلك ، قد تفرض Sunu رسومًا معينة على ميزات الخدمة. إذا اخترت شراء أو الاشتراك في هذه الميزات ، حسب ما هو مطلوب ، فإنك توافق على دفع جميع الرسوم المطبقة فيما يتعلق بهذه الميزات. لا يمكن لشركة Sunu أن تكون مسؤولة عن أداء معالج الدفع الخاص بها ، والذي لديه شروطه وأحكامه الخاصة.

أنت مسؤول عن أي رسوم يتحملها مزود خدمة الإنترنت أو مشغل شبكة الجوال لاستخدام الخدمة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، رسوم نقل البيانات.

ستحتجز أنت المسئول الوحيد عن سلوكك واستخدامك للخدمة. أنت توافق على أنك لن تستخدم أو تحاول استخدام هذه الخدمة لأي غرض آخر غير التواصل مع فرقة Sunu أو كما هو موضح في هذه الوثيقة ؛ لا يجوز لك (وقد لا تسمح لأي طرف ثالث) استخدام أو محاولة استخدام هذه الخدمة أو تحميل أو تنزيل أو نشر أو إرسال أو توزيع أو تسهيل توزيع المحتوى على الخدمة أو من خلالها لأي غرض:

  • ينتهك أي براءة اختراع أو علامة تجارية أو سر تجاري أو حق نشر أو حق الدعاية أو أي حق آخر لأي شخص أو كيان آخر أو ينتهك أي قانون أو عقد ،
  • أي طريقة غير قانونية أو محظورة ، أو غير ضارة أو تهديدية أو مسيئة أو مضايقة أو خادعة أو احتيالية أو مسيئة أو فاحشة أو مدنية أو مدمرة لأي شخص أو خصوصيتهم أو ممتلكاتهم ،
  • ينقل أي إعلانات غير مصرح بها أو غير مرغوب فيها أو طلبات أو مخططات أو رسائل غير مرغوب فيها أو فيضانات أو رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها أو بريد إلكتروني غير مرغوب فيه (بما في ذلك من دون نشرات محدودة لخدمات وسائط التواصل الاجتماعي الخاصة بالأطراف الثالثة المرتبطة بالخدمة) أو الاتصالات التجارية غير المرغوب فيها ،
  • التي تنقل أي رموز أو ملفات أو برامج أو فيروسات ضارة أو معطلة ،
  • التي تحصد عناوين البريد الإلكتروني أو معلومات التعريف الشخصية من Sunu ،
  • التي تتداخل مع خدمات الشبكة أو العمل المناسب للخدمة أو الأنشطة التي تتم في الخدمة ،
  • يستخدم برنامجًا يدويًا أو آليًا أو عمليات أخرى "للزحف" أو "العنكبوت" أو الفهرسة أو في أي مخزن بطريقة غير مؤقتة أو معلومات مخبأة يتم الحصول عليها من أي صفحة من الخدمة ،
  • التي تحاول الوصول غير المصرح به إلى خدماتنا بما في ذلك تجاوز المقياس الذي قد نستخدمه لمنع أو تقييد الوصول إلى الخدمة (أو الحسابات الأخرى أو أنظمة الكمبيوتر أو الشبكات المتصلة بالخدمة) ،
  • يقترح ارتباطًا صريحًا أو ضمنيًا مع Sunu (بدون إذن كتابي صريح من Sunu) أو ينتحل شخصية أي شخص أو كيان بما في ذلك موظف أو ممثل Sunu ،
  • يضعف أو يحد من قدرتنا على تشغيل هذه الخدمة أو أي قدرة شخص آخر على الوصول إلى هذه الخدمة واستخدامها.

تحتفظ Sunu بالحق في جميع الأوقات ولأي سبب أو بدون أي سبب على الإطلاق ، وفقًا لتقديرها الخاص ودون إشعارك ، في رفض دخولك إلى هذه الخدمة واستخدامها.

حقوق الملكية الفكرية

نحن أو مرخصينا يمتلكون جميع حقوق الملكية في الخدمة ونحتفظ بها. لا يجوز إعادة إنتاج الخدمة أو أي جزء منها أو نسخها أو نسخها أو بيعها أو إعادة بيعها أو زيارتها أو استغلالها لأي غرض تجاري دون موافقة كتابية صريحة من Sunu ، ما لم يكن ذلك في الملكية العامة. لا يجوز لك تأطير أو استخدام تقنيات التأطير لإرفاق أية علامة تجارية أو شعار أو معلومات ملكية أخرى (بما في ذلك الصور أو النص أو تخطيط الصفحة أو النموذج) من Sunu دون موافقة كتابية صريحة. لا يجوز لك استخدام أي علامات وصفية أو أي "نص مخفي" آخر يستخدم اسم Sunu أو علامتها التجارية دون الحصول على موافقة كتابية صريحة من Sunu. لا يجوز لك (بشكل مباشر أو غير مباشر) فك أو فك أو تفكيك أو هندسة عكسية أو محاولة اشتقاق شفرة المصدر أو الأفكار أو الخوارزميات الأساسية لأي جزء من الخدمة ، أو تعديل أو ترجمة أو إنشاء أعمال مشتقة لأي جزء من الخدمة . أي تعديل للمحتوى ، أو أي جزء منه ، أو استخدام المحتوى لأي غرض آخر يشكل انتهاكًا للعلامة التجارية أو حقوق ملكية أخرى من Sunu أو أطراف ثالثة ، وأي استخدام غير مصرح به ينهي الإذن لاستخدام الخدمة التي تمنحها Sunu.

جميع المحتويات المضمّنة في هذه الخدمة ، مثل النصوص والرسومات والشعارات ورموز الأزرار والصور والمقاطع الصوتية والتنزيلات الرقمية وتجميعات البيانات والبرامج ، هي ملك لشركة Sunu أو مورديها / برامجها ، وتحميها الولايات المتحدة ودول العالم. قوانين حقوق النشر. يعتبر تجميع جميع محتويات هذا الموقع ملكية حصرية لـ Sunu ويتم حمايته بموجب قوانين حقوق النشر الأمريكية والدولية. جميع البرامج المستخدمة على هذا الموقع هي ملك لشركة Sunu أو موردي البرامج الخاصة بها ومحمية بموجب قوانين حقوق النشر الأمريكية والدولية.

معلومات عامة

الربط بمواقع الطرف الثالث

لراحتك ، قد توفر الخدمة روابط لمنتجات أو خدمات ، بما في ذلك خدمات معالجة الدفع المقدمة على مواقع الويب أو التطبيقات الأخرى. ما لم يُنص صراحة على خلاف ذلك ، لا تصادق Sunu أو توافق أو ترعى أو تتحكم ، ولا نتحمل بأي شكل من الأشكال المسؤولية عن أي محتوى أو خدمات أو حسابات أو معلومات أو منتجات أو مواد متوفرة في أو من خلال أي من المواقع التي تقدم هذه الخدمة قد توفر وصلة. باستخدام الخدمة فإنك تقر وتوافق على أن Sunu لن تكون مسؤولة أو مسؤولة تجاهك أو أي شخص آخر عن أي أضرار أو ادعاءات قد تنتج عن استخدامك لمثل هذا المحتوى أو الخدمات أو الحساب أو المعلومات أو المنتجات أو المواد. يجب عليك مراجعة بيان الخصوصية الخاص بكل موقع ويب بعناية وشروط الاستخدام لفهم حقوقك ومسؤولياتك.

تعويض

أنت توافق على تعويض Sunu ، والوالدين لها ، والشركات التابعة ، والشركات التابعة ، والمديرين ، والموظفين ، والوكلاء ، وغيرهم من الشركاء والموظفين ، وغير ضارة من أو ضد أي وجميع المطالبات ، والأضرار ، والالتزامات ، والخسائر ، والخصوم ، والتكاليف أو الديون ، بما في ذلك ولكن لا تقتصر على رسوم المحاماة المعقولة ، التي تقدمها أي طرف ثالث بسبب أو الناشئة عن حسابك ، أو استخدام الخدمة ، أو انتهاك الشروط. هذا الالتزام الدفاعي والتعويض سوف ينجو من هذه الشروط واستخدامك للخدمة.

إخلاء المسؤولية وحدود المسؤولية

باستثناء ما هو منصوص عليه صراحة في هذه الشروط ، و فقط فيما يتعلق بـ SUNU BAND ، الضمان محدود SUNU ، SUNU يجعل أي مزيد من العروض أو ضمانات من أي نوع على الإطلاق ، صريحة أو ضمنية. تخلي SUNU صراحةً مسؤوليتها عن جميع الضمانات الضمنية ، دون تحديد ، أي ضمانات ضمنية فيما يتعلق بحالة أو قابلية التسويق أو عدم الانتهاك أو التصميم أو التشغيل أو الملاءمة لغرض معين للتسليمات. لتفادي الشك ، فإن إخلاء المسؤولية المنصوص عليها في هذه الاتفاقية لا تقيد أي عقد أو تعهد أو ضمانة من جانب SUNU في هذه الاتفاقية أو ، فقط فيما يتعلق بـ SUNU BAND ، الضمان محدود SUNU.

أنت توافق على أن أي وحدة تحت أي ظرف من الظروف سوف تكون مسؤولا تجاهك أو أي شخص أو كيان آخر عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو تبعية أو عقابية أو غير مباشرة أخرى ناتجة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام الخدمة ، حتى لو كان ذلك سابقاً اذكر احتمالية حدوث هذه الأضرار. في أي حال من الأحوال ، فإن المسؤولية الكاملة من SUNU لك لجميع الأضرار والخسائر ، وأسباب العمل الناجم عن استخدامك للخدمة ، سواء كان ذلك في العقد أو الضرر (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، والإهمال) أو خلاف ذلك ، تتجاوز 200.00 دولار.

لا تسمح قوانين دولة معينة بالقيود المفروضة على الضمانات الضمنية أو استبعاد أو تقييد بعض الأضرار. في حالة تطبيق هذه القوانين عليك ، قد لا تنطبق بعض أو أي من عمليات التنصيب والإستثناءات أو القيود ، وقد تحصل على حقوق إضافية.

بينما نسعى جاهدين لحماية المعلومات الخاصة بك وفقا لدينا سياسة الخصوصية لا يمكن لشركة Sunu أن تكون مسؤولة عن خصوصية المعلومات الشخصية المخزنة على معدات Sunu أو التي يتم نقلها عبر الشبكات التي تصل إليها الخدمة أو مرتبطة بأي شكل آخر باستخدامك للخدمة.

نهاية

يجوز لشركة Sunu إنهاء أو تعليق دخولك إلى الخدمة أو جزء منها ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر خرق هذه الشروط. في حالة إنهاء هذه الشروط ، ستظل التعهدات والضمانات والتعويضات وحدود الالتزامات الواردة في هذه الشروط سارية.

الاختصاص والقضاء

تقوم Sunu بتشغيل الخدمة من مكاتبها داخل الولايات المتحدة. تم تصميم الخدمات للمستخدمين داخل الولايات المتحدة ، ولا تقدم Sunu أي إقرارات بأن المحتوى والمواد الموجودة في الخدمة قانونية أو مناسبة للاستخدام من خارج الولايات المتحدة. إذا اخترت الوصول إلى الخدمة من مواقع أخرى ، فأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة وتكون مسؤولاً عن الامتثال لأي وجميع القوانين المحلية. لا يجوز لك استخدام الخدمة في انتهاك لقوانين ولوائح التصدير في الولايات المتحدة.

هذه الشروط غير قابلة للإحالة أو النقل أو الترخيص الجزئي من قبلك إلا بإذن خطي مسبق من Sunu. يجوز لشركة Sunu التنازل عن أو نقل أو تفويض أي من حقوقها والتزاماتها بموجب هذه الاتفاقية دون موافقة.

تخضع هذه الشروط وتفسر وفقًا لقوانين الكومنولث في ماساتشوستس بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القوانين. سيتم رفع أي دعوى ضد Sunu لفرض هذه الشروط أو المسائل المتعلقة بالخدمة في محاكم الولاية ، أو ، إذا كان هناك ولاية الاتحادية الحصرية ، والمحاكم الاتحادية في ولاية ماساتشوستس ماساتشوستس. يجب أن تبدأ أي مطالبة أو سبب لاتخاذ إجراء بشأن استخدام الخدمة في غضون عام واحد (1) بعد ظهور المطالبة. في أي إجراء أو الشروع في إنفاذ الحقوق بموجب الشروط ، يحق للطرف السائد استرداد التكاليف وأتعاب المحاماة.

إذا اعتبر أي شرط من هذه الشروط باطلاً أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب ، فسيتم فصل هذا الشرط من هذه الشروط وستظل الأحكام المتبقية من هذه الشروط سارية. تشكل هذه الشروط الاتفاقية الكاملة بينك وبين Sunu فيما يتعلق باستخدامك للخدمة.

كيف تتواصل معنا

إذا كان لديك أي أسئلة أو شكاوى بشأن انتهاكات هذه الشروط ، يرجى الاتصال بنا على مرحبا (في) sunu.io.

آخر تحديث: 28 سبتمبر 2016

Terms of Use

Welcome to the Sunu website, application and proprietary software platform that operates in connection with the Sunu® Band (collectively, the “Service”), made available to the registered users of the Sunu Band. The Service enables registered users (“Users,” “you” or “your”) to customize Sunu Band radar, sonar and other settings and to download unique applications that work in connection with the Sunu Band, including without limitation the Beacon Tag and Haptic Clock.

Every time users visit or use features of the Service, you agree to be bound by these Terms of Use (“Terms”). These Terms outline your rights, obligations and restrictions regarding your use of the Service, please read them carefully. If you do not agree to be bound by the Terms and all applicable laws, you should discontinue use of the Service immediately. In addition to these Terms, we have adopted the Sunu (Privacy Policy. Please read our Privacy Policy carefully for information relating to our collection, use, and disclosure of your personal information.

Sunu may modify the Terms from time to time and each modification will be effective when it is posted on the Service. We will notify you of substantive modifications to these Terms the first time you access the Service following any such modification, and you agree to be bound to any changes to the Terms through your continued use of the Service.

THE SUNU BAND IS NOT A REGULATED SAFETY DEVICE. Do not use this Service as a replacement for your existing visual aid systems. See our SUNU LIMITED WARRANTY AND SAFETY NOTICE for limited warranty, intended usage of and safety notice specific to the Sunu Band.

User Eligibility

You must be at least 13 years old to use this Service. This Service is intended for use by individuals 13 years of age or older. Use of the Service by any user shall be deemed to be a representation that the user is at least 13 years of age or older and is not currently restricted from the Service, or not otherwise prohibited from having a Sunu account. You also represent and warrant that you have full power and authority to agree to these Terms and doing so will not violate any other agreement to which you are a party. Parents or legal guardians should register and use the Service on behalf of any children under the age of 13

Creating an Account

You must provide certain personal information such as your full name and email address to create an account (your “Account”) so you can use the Service and link to your Sunu Band. You may also provide additional profile information such as your age or city, which will help us tailor the Services to you. Please refer to our Privacy Policy for information about how we protect your personal information.

You are responsible for ensuring that any personal information you provide is accurate and up to date. Sunu reserves the right to verify the accuracy of the information you provide at any time. You are responsible for creating a username and a secure password and protecting your Account from unauthorized access. You agree to notify Sunu immediately if you believe your user identification, password or other identifying information has been lost, stolen or otherwise compromised. You will be held responsible for any activity that occurs under your Account.

Once you have an Account, you can use the Service and may adjust your profile settings and download applications to use with your Sunu Band.

Guidelines, Fees, Rights and Remedies

Permitted Use of the Service

Creating an Account is free. However, Sunu may charge for certain features of the Service. Should you elect to purchase or subscribe to such features, as applicable, you agree to pay all applicable fees in connection with such features. Sunu cannot be responsible for the performance of its payment processor, whose has its own separate terms and conditions.

You are responsible for any fees charged by your internet service provider or mobile carrier for using the Service, including, but not limited to data transfer fees.

You will be held solely responsible for your conduct on and use of the Service. You agree that you will not use or attempt to use this Service for any purpose other than to communicate with your Sunu Band or as otherwise described herein; you may not (and may not allow any third party to) use or attempt to use this Service or upload, download, post, submit or otherwise distribute or facilitate distribution of content on or through the Service for any purpose:
  • that infringes any patent, trademark, trade secret, copyright, right of publicity or other right of any other person or entity, or violates any law or contract,
  • that is any way unlawful or prohibited, or that is harmful, threatening, abusive, harassing, deceptive, fraudulent, offensive, obscene, profane, or otherwise destructive to anyone or their privacy or property,
  • that transmits any unauthorized or unsolicited advertisements, solicitations, schemes, spam, flooding, or other unsolicited spam or bulk e-mail (including without limited postings to third party social media services which are linked to the Service) or unsolicited commercial communications,
  • that transmits any harmful or disabling computer codes, files, programs or viruses,
  • that harvests e-mail addresses or personally identifiable information from Sunu,
  • that interferes with our network services or the proper working of the Service or activities conducted on the Service,
  • that uses manual or automated software or other processes to “crawl”, “spider”, index or in any non-transitory manner store or cache information obtained from any page of the Service,
  • that attempts to gain unauthorized access to our Service including bypassing measured we may use to prevent or restrict access to the Service (or other accounts, computer systems or networks connected to the Service),
  • that suggests an express or implied affiliation with Sunu (without the express written permission of Sunu) or that impersonates any person or entity including an employee or representative of Sunu,
  • that impairs or limits our ability to operate this Service or any other person’s ability to access and use this Service.
Sunu reserves the right at all times and for any reason or for no reason at all, in its sole discretion and without notice to you, to deny your access to and use of this Service.

Intellectual Property Rights

We or our licensors own and retain all proprietary rights in the Service. The Service or any portion of the Service may not be reproduced, duplicated, copied, sold, resold, visited, or otherwise exploited for any commercial purpose without express written consent of Sunu, unless it is in the public domain. You may not frame or utilize framing techniques to enclose any trademark, logo, or other proprietary information (including images, text, page layout, or form) of Sunu without express written consent. You may not use any meta tags or any other "hidden text" utilizing Sunu' name or trademarks without the express written consent of Sunu. You may not (directly or indirectly) decipher, decompile, disassemble, reverse engineer or otherwise attempt to derive source code or underlying ideas or algorithms of any part of the Service, or modify, translate or otherwise create derivative works of any part of the Service. Any modification of content, or any portion thereof, or use of the content for any other purpose constitutes an infringement of trademark or other proprietary rights of Sunu or third parties, and any unauthorized use terminates the permission to use the Service granted by Sunu.

All content included on this Service, such as text, graphics, logos, button icons, images, audio clips, digital downloads, data compilations, and software, is the property of Sunu or its content/software suppliers and protected by United States and international copyright laws. The compilation of all content on this site is the exclusive property of Sunu and protected by U.S. and international copyright laws. All software used on this site is the property of Sunu or its software suppliers and protected by United States and international copyright laws.

General Information

Linking to Third Party Websites

For your convenience, the Service may provide links to products or services, including payment processing services offered on other websites or applications. Unless expressly stated otherwise, Sunu does not endorse, approve, sponsor or control, and we are not in any way responsible for, any of the content, services, calculations, information, products or materials available at or through any websites to which this Service may provide a link. By using the Service you acknowledge and agree that Sunu will not be responsible or liable to you or any other person for any damages or claims that might result from your use of such content, services, calculation, information, products or materials. You should carefully review each website’s privacy statements and conditions of use to understand your rights and responsibilities.

Indemnification

You agree to indemnify and hold Sunu, its parent, subsidiaries, affiliates, directors, officers, agents, and other partners and employees, harmless from and against any and all claims, damages, obligations, losses, liabilities, costs or debt, including but not limited to reasonable attorneys’ fees, made by any third party due to or arising out of your account, use of the Service, or violation of the Terms. This defense and indemnification obligation will survive these Terms and your use of the Service.

Disclaimer and Limitation of Liability

EXCEPT AS EXPRESSLY SET FORTH IN THESE TERMS AND, SOLELY AS IT RELATED TO THE SUNU BAND, THE SUNU LIMITED WARRANTY [LINK], SUNU MAKES NO FURTHER REPRESENTATIONS OR WARRANTIES OF ANY KIND WHATSOEVER, EXPRESS OR IMPLIED. SUNU EXPRESSLY DISCLAIMS ALL IMPLIED WARRANTIES, WITHOUT LIMITATION, ANY IMPLIED WARRANTIES AS TO THE CONDITION, MERCHANTABILITY, NON-INFRINGEMENT, DESIGN, OPERATION OR FITNESS FOR A PARTICULAR PURPOSE OF THE DELIVERABLES. FOR AVOIDANCE OF DOUBT, THE DISCLAIMERS SET FORTH HEREIN DO NOT LIMIT ANY COVENANT, REPRESENTATION OR WARRANTY MADE BY SUNU IN THIS AGREEMENT OR, SOLELY AS IT RELATES TO THE SUNU BAND, THE SUNU LIMITED WARRANTY.

YOU AGREE THAT UNDER NO CIRCUMSTANCES WILL SUNU BE LIABLE TO YOU OR ANY OTHER PERSON OR ENTITY FOR ANY SPECIAL, INCIDENTAL, CONSEQUENTIAL, PUNITIVE OR OTHER INDIRECT DAMAGES THAT RESULT FROM THE USE OF, OR THE INABILITY TO USE, THE SERVICE, EVEN IF PREVIOUSLY ADVISED OF THE POSSIBILITY OF SUCH DAMAGES. IN NO EVENT SHALL THE TOTAL LIABILITY OF SUNU TO YOU FOR ALL DAMAGES, LOSSES, AND CAUSES OF ACTION RESULTING FROM YOUR USE OF THE SERVICE, WHETHER IN CONTRACT, TORT (INCLUDING, BUT NOT LIMITED TO, NEGLIGENCE) OR OTHERWISE, EXCEED $200.00.

CERTAIN STATE LAWS DO NOT ALLOW LIMITATIONS ON IMPLIED WARRANTIES OR THE EXCLUSION OR LIMITATION OF CERTAIN DAMAGES. IF THESE LAWS APPLY TO YOU, SOME OR ALL OF THE ABOVE DISCLAIMERS, EXCLUSIONS, OR LIMITATIONS MAY NOT APPLY, AND YOU MIGHT HAVE ADDITIONAL RIGHTS.

While we strive to protect your information in accordance with our Privacy Policy, Sunu can not be liable for the privacy of personal information stored on Sunu’ equipment, transmitted over networks accessed by the Service, or otherwise connected with your use of the Service.

Termination

Sunu may terminate or suspend your access to all or part of the Service, for any reason, including without limitation your breach of these Terms. In the event these Terms are terminated, the representations and warranties, indemnities, and limitations of liabilities set forth in these Terms will survive termination.

Jurisdiction and Severability

Sunu operates the Service from its offices within the United States. The Services are designed for Users within the United States, and Sunu makes no representations that content and materials on the Service are legal or appropriate for use from outside the United States. If you choose to access the Service from other locations, you do so at your own risk and are responsible for compliance with any and all local laws. You may not use the Service in violation of U.S. export laws and regulations.

These Terms are not assignable, transferable, or sublicensable by you except with Sunu’s prior written consent. Sunu may assign, transfer, or delegate any of its rights and obligations hereunder without consent.

These Terms will be governed by and construed in accordance with the laws of The Commonwealth of Massachusetts without regard to its conflict of laws provisions. Any action brought against Sunu to enforce these Terms or matters related to the Service will be brought in either the state courts or, if there is exclusive federal jurisdiction, the federal courts of The Commonwealth of Massachusetts. Any claim or cause of action you have with respect to use of the Service must be commenced within one (1) year after the claim arises. In any action or proceeding to enforce rights under the Terms, the prevailing party will be entitled to recover costs and attorneys' fees.

If any provision of these Terms is deemed void, unlawful, or otherwise unenforceable for any reason, that provision will be severed from these Terms and the remaining provisions of these Terms will remain in force. These Terms constitute the entire agreement between you and Sunu concerning your use of the Service.

How To Contact Us

Should you have any questions or complaints regarding violations of these Terms, please contact us at hello(at)sunu.io.

Last Updated: September 28, 2016